التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية للتخلص من الناموس
وصفات طبيعية للتخلص من الناموس

وصفات طبيعية للتخلص من الناموس
يعتبر الناموس من الحشرات المزعجة التي تسبب الأذى للصغار والكبار خاصة في وقت النوم ولأن الكثير من الحيل لا تأتي بفائدة للتخلص منها ، قررنا أن نقدم لكم بعض النصائح التي من خلالها القضاء على الناموس :

المعروف عن الناموس أنه يكره كل الزيوت العطرية ، لذلك قومي بمزج كمية من أي زيت عطري تفضلينه ولتكن بنسبة 10 % على كمية من الزيت الناقل هذا وإن أردتي أن تقومي بصنع كمية كبيرة ، أما إن كنتي بحاجة لكمية صغيرة فقللي المقادير من الزيوت العطرية التي لا يطيق رائحتها الناموس زيت الليمون وزيت القرفة وزيت السترونيلا .

ومن الزيوت الناقلة التي تكون أكثر أمانا هو زيت عباد الشمس وزيت الزيتون .

قومي باستخدام الفواحة لطرد الناموس من خلال خلط أنواع عديدة من الزيوت العطرية ووضعها داخل الفواحة حتى تنتشر الرائحة بداخل المكان ، ويقضي على الناموس تماما .

قومى بوضع كوب من الماء على النار وضعي بها ملعقتين من زيت الكافور بالنعناع ، وأتركيها على نار هادئة حتى تنتشر بالمنزل كله وتتخلصي من الناموس تماما .

لا يجب أن يبقى جسمك في درجة حرارة مرتفعة حيث أنها تقوم بجذب الناموس ، ومن الممكن أن تتعرض للدغتها بصورة أكبر ، فلذلك أجعل جسمك باردا عند إنتشار الناموس بمنزلك .

تجنب الملابس التي تجذب الناموس فيوجد بعض الألوان تستقطب الناموس الأسود والأحمر والأزرق ، كما أن العطور الفواحة تقوم بجذب الناموس خاصة في الوقت الذي ينتشر به بكثرة .

في هذا الوقت قم بالإستحمام دائما والنظافة الشخصية فالناموس ينجذب دائما إلى رائحة العرق مما يجعلك مستهدف بلدغاتهم
، ولذلك نكون قد قدمنا لكم خطوات التخلص من الناموس حتى تنعموا بنوم هاديء .

 

شاركها |

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *