كيف أنقل الصوتيات للأيفون ؟
كيف أنقل الصوتيات للأيفون ؟

كيف أنقل الصوتيات للأيفون ؟

الكثير من مستخدمين أجهزة الأيفون قد يجدون بعض من المشاكل أثناء التعامل مع أجهزتهم وذلك في نقل ملفات الموسيقى والصوتيات ، ولذلك سوف نمدكم ومن خلال ذلك المقال بكيفية نقل ملفات الموسيقة والصوتيات من جهاز الكومبيوتر إلى الأيفون بشكل بسيط .

أولا يجب عليك أن تقوم بتحميل برنامج I Tunes على جهازك الخاص وذلك من خلال متجر أبل لكي تتمكن من نقل الملفات من على جهاز الكومبيوتر إلى جهاز الأيفون الخاص بك .

أولا عليك بأن تقوم بإتصال جهاز الأيفون الخاص بك بجهاز الكومبيوتر وذلك من خلال وصلة USB ، وبعد ذلك تقوم بفتح برنامج الأيتونز الذي قومت بتنزيله على الجهاز في الخطوة السابقة ، وعندما تتمكن من الدخول عليه سوف تجد أسم جهاز الأيفون موجود فيه عندما تقوم بالضغط عليه سوف تنتقل إلى صفحة أخرى عليك فيها بالضغط على Manually manage music and videos ، والتي سوف تنتقل من خلالها إلى نافذة أخرى عليك فيها باختيار Apply وتقوم بالضغط عليها ، وبذلك تكون قد تمكنت من تفعيل خاصية النسخ اليدوي من الكومبيوتر إلى الأيفون وتستطيع نسخ الموسيقة التي ترغب فيها من على جهاز الكومبيوتر فتلك الطريقة تختص بنقل ملفات الموسيقى فقط وليس الفيديو .

بينما إذا أردت أن تقوم بنقل ملفات الفيديو عليك بإتباع الخطوات السابقة وعند القائمة المنسدلة تقوم باختيار Videos والضغط عليها وبذلك تستطيع نقل ملفات الفديو كما قومت بنقل ملفات الموسيقى أيضا .