زيت الورد للتبييض, يحتوي زيت الورد على العديد من المركبات التي تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة ، ويساعد زيت الورد أيضاً في محاربة تجاعيد الوجه وتأخيرعلامات الشخوخة والتخلص من ترهل الوجه وتجديد خلايا البشرة وتلطيف البشرة وتفتيح البشرة وهو مفيد جداً لأصحاب البشرة الجافة إذا تمت إضافته إلى كريم الوجه.

زيت الورد للتبييض

يعد زيت الورد زيت هام للبشرة الدهنية لأنه يعمل كمادة قابضة تساعد في شد الجلد وفتح مسام البشرة كما يستخدم لتنعيم البشرة وهو علاج فعال لحب الشباب .

أيضاً في علاج إلتهابات الجلد وزيت الورد يعتبر مصدراً جيداً لفيتامين ج يعمل على تجديد أنسجة البشرة ، وأيضاً يعمل بمثابة مضاد للأكسدة ، وأيضاً يساعد في إصلاح عيوب البشرة .

طريقة استخدام زيت الورد لتبييض البشرة

إليك هذه الوصفات للحصول على بشرة بيضاء خالية من الشوائب :

يمكنك إضافة القليل من زيت الورد إلى الماء البارد وغسل وجهك به .

أوالقيام بإضافة بضع قطرات من زيت الورد لمرطبك اليومي واستخدامه 3 مرات يوميًا .

أو استخدام هذه الخلطة لتبييض البشرة يتم خلط ملعقتين من ماء الورد مع ملعقتين من بودرة الأطفال جيداً ، ثم ضعيها على وجهك وتركها لمدة 20 دقيقة ، ثم شطف الوجه بالماء والمنظف الخاص بالبشرة .

لمكافحة التجاعيد والشيخوخة قومي بمزج 10 أو 12 نقطة من زيت الورد مع القليل من زيت اللوز وزيت الزيتون وضعيها على المناطق المجعّدة .

فوائد صحية لزيت الورد

لعلاج البشرة من حروق الشمس قومي بخلط 3 نقاط من زيت الورد مع 20 مل من زيت الجوجوبا وبعض النقط من زيت اللافندر وزيت البابونج جيداً وضعه على الوجه .

لتبييض المنطقة الحساسة تدهن المنطقة الحساسة بزيت الورد من الخارج باستخدام قطنة ويوضع مرة واحدة يوميا .