التخطي إلى المحتوى

لخسارة الوزن بشكل طبيعي دون اللجوء للادوية وانواع التمارين والحميات المختلفة ينصح العديد من الأطباء بتناول مغلي الزنجبيل والقرفه و لانه يساعد على خفض الدهون تدريجيا حتى نصل للوزن المطلوب طبيعياً , من فوائد الزنجبيل يعتبر من المواد الحارقة للدهون إذا خلط مع القرفه وتناول بعد الوجبة مباشرة و مع التعاطي المستمر لهذا المشروب يمكن ضمان حرق الدهون مباشرة بعد الاكل ، و مع مرور الوقت يتم حرق الدهون المخزنة في الجسم ، و من ثم يبداء الجسم في خسارة الوزن بشكل تدريجي ..

مقادير الشراب :
ملعقتي زنجبيل ومثلها قرفه مطحونة
شرائح ليمون
كوب ماء
للتحلية :
عسل أبيض
طريقة عمل الشراب :
تذاب ملعقتي القرفه في كوب وماء ويسخن على النار حتى يغلي ثم يضاف اليه ملعقتي الزنجبيل ويصب في كوب ويضاف اليه شرائح الليمون والعسل للتحلية .

شاركها |

التعليقات

  1. شكرا جزيل على هذه المعلومات المفيدة جدا
    هناك طريقة جدا مفيدة لاازلت الدهون
    خمسة ليمونات تنظف جيد دون ازالة القشرة تقطع ويضاف اليه خمسة عشرة فص من الثوم تقطع جيد ثم يوضع الجميع في الخلاط ويضاف اليهم اربع اكواب من الماء تضرب جيدحدا حتي تصبح سائل ثم تسخن فقط دون غليان وتبرد وتحفظ في الثلاجة ياخذ منها نصف فنجان قهوه لمدة اربع اسابيع مع المشي لمدة نصف ساعه يوميا والامتناع عن اكل اللحوم الدهنية قدر الامكان …. مجربه وناجحه جدا في تخفيض نسبة الكالسترول بشكل مذهل…. تمنياتي للجميع بالشفاء

  2. هناك طريقه افضل في حرق الدهون وهو رجيم التمر والحليب والابتعاد عن اكل الموز

  3. ملعقتين زنجبيل و قرفة في كوب ماه فقط او استطيع في 3 اكواب او في كل كوب ملعقتين زنجبيل و قرفة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *