التخطي إلى المحتوى

ايريك انتونز , 29 سنة , ولاية فلوريدا ,شاب يعمل بعقد مؤقت في جمعية الرفق بالحيوان ألقت الشرطة القبض عليه في منزله وبحوزته صور ومقاطع إباحية لأطفال في هاتفه الجوال , ولكن لم يكن هذا سبب القبض عليه.

ويعود سبب القبض عليه الى محاولاته المتكرره في ممارسة الجنس مع كلب صديقته, التي صدمت عندما عرضت الشرطة الصور عليها, الجدير بالذكر أن الفاعل لم يشعر بالإهانة ولا العار من قيامه بهذا العمل.

واستقبلت رئيسية الجمعية هذا الخبر كالصاعقة وأنها لم تتوقع أن يحدث ذلك من أحد موظفيها, كما أن يأخذ الحيوانات في نزهة لذلك لم تثار الشكوك عليه حتى سماع الخبر من قبل الشرطة.

كيف يحدث ذلك في بلد تتدعي الحرية وحقوق الإنسان والحيوان, بل تجد النساء أكثر من الرجال لديهم ومع ذلك يبحث في عالم الحيوان !! معضلة إجتماعية.

والحمد لله على نعمة الإسلام.

 

 

شاركها |

التعليقات

  1. هؤلاء الذين لا دين لهم ولا خلاق ولا نستغرب فهذه شيمتهم واخلاقهم والطامة الكبرى ان بعض المسلمين يصدقون ان هؤلاء لهم روح الانسانية ورفق بالحيوان ولكن.؟
    عجباً ولله من هؤلاء يقتلون ملايين المسلمين ولا يبالون ولكن في الحيوان يدعون روح النسانية الكذاابة..

  2. هناك الكثير من الرعاء في الدول العربية ومن العرب وغيرهم يفعلون نفس الشيئ للحمير و الغنم و الكلاب فلهذا لا تتكبرو فانتم لاتخلفون عنهم في شيء الا في عدم الامانة و الكذب في كل شيئ . وفي النهاية أريد أن أقول أن كل شخص يمثل نفسه أو عائلته أو حزبه أو دولته .

  3. مااسرعنا نقول راينا علي الناس وانتقادهم وننساءانانقلدهم بكل شي دعوالخلق للخالق واصلحوانفسكم هذااحسن قبل ماننظر عيوب الناس نطالع عيوبنا يصلحها

  4. الى المعلق/ة Lee
    لست ادري من اين جئت بفكرة ان الكثير من العاة في الوطن العربي يمارسون نفس الفعل ليلا نهارا؟؟ هل كنت راعيا في يوم من الايام؟ ام كنت حيوانا لاحد الرعاة؟ كيف اكتشفت ذلك ارجوك
    والنقطة الاخرى، في الاوساط البدوية يتم الزواج في سن مبكرة للغاية، ولهذا يغتني الانسان عن ممارسة مثل تلك الافعال التي اتهمت الناس بعملها
    عيب جيب دليل وتكلم بعد ذلك

  5. العكس الصحيح الكلب مدرب من قبل صديقتة وتمارس الجنس معة والرجل جنس ثالث وستعار الكلب لخبرته الطويلة
    الحمدلله على نعمة الاسلام

  6. إن لم تستح فاصنع ما شئت ، من يرضى الهوان يسهل عليه كل شيئ ، اللهم سلم اللهم سلم .

  7. هذا الرجل لا يمثل الغرب كله ,, ولا يمثل سوى نفسه . ربما هو رجل مريض ويحتاج الى رعاية صحية

    ولكن ياريت حكومة العراق تفكر بالفرد العراقي كما تفكر حكومة هذا الكلب به … تعيش حكومة هذا الكلب حرة كريمة

    ونحن في العراق من فرط الديمقراطية ,, بدأنا نتمنى الدكتاتورية

    تحياتي للجميع بحياة مثل صاحبة هذا الكلب

  8. كل انسان فيه شهوة ان لم يضبط هذه الشهوة ويحكم عقله فيها قادته الى اشياء حقيرة ومهينة بل وتنحدر به الى اقل من مستوى الحيوان وخصوصا اذا لم يكن عنده وازع من دين او خلق , والبيئة ايضا لها دور في هذا الشيء
    نحمد الله تعالى على ان جعلنا مسلمين ونساله ان يثبت علينا العقل والدين

  9. انني جزائري و اعلم ما يفعل اليهود الملعونين و هذا الشيء لا يتقبله العقل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *