فروع اكسترا في جدة

كتب : آخر تحديث :
شركة اكسترا
شركة اكسترا

تم تأسيس شركة اكسترا من قبل شركة UEC الشركة المتحدة للإليكترونيات، وذلك كان عام 2003 بالمملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تزويد عملائها تجربة تسوق متكاملة النواحي، بسوق والأجهزة المنزلية والإليكترونيات الإستهلاكية.

أهم العلامات التجارية التي تُقدم في اكسترا

تقوم اكسترا بتقديم أبرز العلامات التجارية الرائدة على المستوى العالمي، حيث أنها تجهز مجموعة شاملة من المنتجات الإليكترونية مثل أجهزة الحاسب الآلي والتلفزيونات والهواتف المحمولة وأنظمة الصوت والكاميرات وإتصالات تكنولوجيا المعلومات، بجانب تقديم منتجات العناية الشخصية.

أهم الخدمات التي يتم تقديمها

اكسترا
اكسترا من الداخل

يتم تقديم كافة المنتجات في اكسترا مدعمة بعدد من الخدمات الشاملة لما بعد البيع كالضمانات الممتدة الأمد، مع توفير خدمة التوصيل بالمجان حتى باب البيت، كما يتم تقديم خدمة تركيب أجهزة التكييف، بجانب خدمة صيانة أجهزة الحاسب الآلي بأي وقت وفي أي مكان،.

تقديم خدمة المساعدة عن بعد من خلال الهاتف طوال الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة على القياك بإعداد الهاتف مع نسخة إحتياطية شاملة، تقديم خدمة الصيانة من خلال العلامة التجارية Force طوال الساعة، كما يتم تقديم خدمة تصليح الماكينات والإليكترونيات بالمنزل.

عدد فروع اكسترا

يبلغ عدد متسوقي اكسترا ما يزيد عن 10 مليون متسوق، إذ يعتبر هو المتجر الأكثر شعبية، يبلغ عدد فروعه 29 فرع في المملكة العربية السعودية، يوجد 7 أفرع بمدينة الرياض، و 3 بمدينة جدة، وفرعين بمدينة الدمام ويوجد فرع في كل من المدينة المنورة وفي مكة المكرمة والقصيم والجبيل والخبر وجازان  وحفر الباطن والإحساء وينبع وتبوك وحائل والإحساء وسكاكا ونجران وأبها وعنيزة والطائف.

وتقديراً للنجاح الإستثنائي الذي حققته شركة اكسترا، حيث جاءت بمقدمة كافة شركات البيع بالتجزئة لتكون من ضمن قائمة المئة لشركات المملكة الأكثر نمواً، حيث بلع نموها نسبة 340% وذلك في الفترة التي ما بين 2004 حتى 2008، لتحظى بالمركز الأول بقطاع التجزئة بالمملكة على عدد من جوائز التميز، وتتولى الشركة بتقديم برامج تدريب وتوظيف للموظفين بقطاع البيع بالتجزئة، بحيث يتاح لهم فرص عمل بأكسترا وبمتاجر الشركة المتحدة للإليكترونيات، وقد تخرج منها حتى الأن ما يزيد عن 250 متدرب منذ أن تم إنطلاق البرنامج.